الرئيسية / أخر الاخبار / تفسير رؤيه النعش في الحلم بالتفصيل

تفسير رؤيه النعش في الحلم بالتفصيل

يرى كثير من الاشخاص في المنام انهم يحملون على اكتاف الناس و هم بداخل  نعش , او بالنوم داخل نعش , او الجلوس داخل النعش , فكل هذه الاحلام تجعل  الشخص في خوف شديد و يبحث دائما على تفسير لذلك الحلم , و اليوم في  موضوعنا سوف نقوم بتفسير رؤيه النعش في الحلم بالتفصيل .
تفسير رؤيه النعش في الحلم بالتفصيل
تفسير رؤيه النعش في الحلم بالتفصيل

    تفسير حلم النعش بالمنام لابن سيرين

    يقول ابن سيرين انه اذا رأى احدكم نفسه نائم داخل نعش و محمول على اكتاف  الرجال , فهذه دلاله على ان ذلك الشخص سوف يرتقي في منصب عمله , او  يرتفع قدره بين القوم .
    و عندما يرى احدكم انه يعكف على صناعة نعش او تابوت لنفسه , فهذه اشاره  على ان ذلك الشخص كثير افعال الخير بين الناس و سوف يجزى خيرا على ذلك  الامر .
    اما من رأى في منامه انه يشتري نعش او تابوت من تاجر او من انسان اخر , فيدل  ذلك الامر على انه سوف يرتقي في عمله الى منصب ذو نفوذ .
    و عندما يرى الانسان انه مات بالحلم و تم وضعه داخل النعش او التابوت , و  يحمل على الاعناق و الناس من حوله يدعون له دعاء كثير , فهذه اشاره على  رزق وفير في الطريق اليه و تفريج للكرب و الهموم , اما اذا كان عكس ذلك و  رأى الناس تذم فيه , فهذا نذير بالمرض و الفقر الذي سوف يحل على الرائي .

    رؤيه الجنازه في الحلم

    قال ابن شاهين انه من رأى في منامه جنازة تسير امامه وبها حشود من الناس و  الشخص الميت بالجنازه معروف له , فيدل ذلك على ان الشخص المتوفى يظلم  الناس و كان حاكم ظالم عليهم. 
    و من شاهد في منامه جنازته تسير امامه , ذلك دلاله على انتقاله من دولته لدوله  اخرى , لكن عندما ترى المرأه جنازتها في الحلم فيدل ذلك على زواجها القريب ,  و ان كانت متزوجه فهذا نذير على ان زواجها سوف يحدث به مشاكل كبيره .
    اما من رأى في منامه انه قد سقط من التابوت او النعش المحمول فيه , فهذا نذير  على تدهور الحال الخاص بالرائي , وخسارته اموال و تجاره , و ايضا في تفسير  اخر يدل على نفاق صاحب الرؤيه .

    رؤيه النعش في حلم العزباء

    ذكر علماء تفسير الاحلام ان الفتاه التي لم يسبق لها الزواج عندما ترى النعش او  التابوت في المنام او انها ماتت و وضعت بالنعش, فهذه اشاره على انها ستتزوج  في القريب .

    رؤيه النعش في حلم المتزوجه

    قال النابلسي ان المرأه التي ترى في منامها انها قد ماتت , و قام الناس بوضعها في  النعش و شيعوا جنازتها , فهذه دلاله على ان هذه المرأه ليست على خلق جيد و لا  تحفظ لسانها من النميمه , اما لو كانت هذه المرأه حامل , فهذه اشاره على صحة  مولودها و انها سوف تتم عملية الوضع بسلام , و لكن عندما ترى ان مشيعون  الجنازه يسيرون في صمت و لم يبكى عليها احد او يحزن عليها احد , فهذه اشاره  على صعوبه حملها و ان مولودها ليس بصحه جيده . والله تعالى اعلى و اعلم .
    اقرأ أيضا 

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *