الرئيسية / أخر الاخبار / رؤية الحصان في المنام

رؤية الحصان في المنام

تفسير رؤية الحصان في المنام لابن سيرين

الحصان أو الخيل أو الفرس يملك مكان عظيم بين الحيوانات و الدواب , و اشتهر العرب على سائر العصور بركوب الخيول و اتقان الفروسيه ، مما يجعل رؤية الحصان في المنام دلالة متميزه و مكانه رفيعه و سيادة للشخص صاحب الحلم ، و ايضا تدل رؤية الحصان على شرف و علو مقام . ولهذا سوف نعرض لكم اليوم تفسير رؤية الحصان في المنام .
رؤية الحصان في المنام
رؤية الحصان في المنام

    رؤية الحصان في المنام

    قال ابن سيرين انه من رأى أنه يمتطي ظهر حصان في المنام , و هذا الحصان مزين بأشكال الزينة , فذلك يدل على النيل من الاعداء و الانتصار عليهم و علو شأنه .
    اما من رأى في منامه أنه يشاهد الحصان من بعيد , فيدل ذلك على الخير رزق وفير امام عين الرائي و سوف يحصل عليه ، و لكن من رأى أنه يتشاجر مع حصان في المنام , فهذا دلالة على حدوث خلاف و نزاع بين صاحب الحلم و بين الاشخاص الذين هم من حوله في البيت أو العمل . و إذا رأى الشخص أنه يمتطي حصان ويحاول إيقافه في المنام , فهذا دليل على إرتكاب صاحب الحلم للكثير من المعاصي و الذنوب .
    كما انه إذا حلم الشخص أنه يشرب حليب الحصان في المنام , فذلك يشير إلى العزة و الشهامة التي سينول عليها الحالم ، و أما إذا رأى الشخص ان قفز الحصان في المنام , ذلك يدل على تحقيق الأمنيات الخاصة بطموح الرائي .

    رمز الحصان في المنام

    ذكر ابن سيرين في تفسير الاحلام أن رؤية الفرس في المنام , فانها ترمز إلى هوى الشخص في تفسير قول ركب أو جمح شخص بهواه مثل جموح الحصان ، و اما من شاهد نفسه يركب حصان جامح في المنام , فدل ذلك على حياة صاحب الحلم و المليئة بالمعاصي و الذنوب أو حدوث أمر سئ لصاحب الحلم , و يقاس ذلك بمدى جموح الحصان ، وقيل أن من شاهد الحصان يقفز في المنام , فهذه دلالة على تحصل الرائي على مراده و الخير الوفير و البركة في أمواله و مصدر رزقه .

    الحصان في منام العزباء

    قال ابن سيرين ان رؤية الفتاه العزباء شراء الحصان في المنام أو شخص يهديها فرس في المنام , فذلك دليل على الخير و الرزق و حصولها على منفعة من الشخص الذي أهداها الحصان في المنام ، و لو رأت شخص يشبه الحصان في المنام , دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يطلب الزواج من صاحبة الحلم ، و اما ان رأت الفتاه العزباء حصان مريض في المنام أو حصان ميت في المنام أو حصان مصاب في المنام , فهذا يدل على الحزن الذي سوف يحدث في حياتها .

    الحصان في منام المتزوجة

    يذكر ايضا ان اذا رأت المرأه المتزوجه الخيل في المنام , فهذا يدل على الخير و علو القدر و المكانه وذلك عند رؤية الحصان الأبيض في المنام ، فإن رأت المرأه المتزوجة الحصان بالمنزل في المنام , فهذه بشرة على الخير و البركة و الرزق الوفير الذي سيدخل حياتها و اهل بيتها ، و اما إن رأت ركوب الحصان في المنام , فهذا يدل على تيسير كل أمورها و وجود حل لجميع مشكلاتها في الواقع .

    الحصان في منام الحامل

    قيل ان إذا شاهدت المرأه الحامل الحصان في الحلم , فهذا يدل على قرب موعد وضع طفلها وسهولة عملية الوضع ، فإن رأت الحصان جميل الشكل و القوام و بالأخص الحصان الاسود في المنام ,فيدل ذلك على رزقها بطفل ذكر , أما إن رأت فرس أبيض في المنام , فيدل ذلك على رزقها بطفلة أنثى ، فالحصان في منام المرأه الحامل دليل على الفرح ودليل على السعادة .
    اذا كان لديك حلم تريد تفسيره
    فقم بكتابته اسفل الموضوع ليتم التفسير لك

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *