الرئيسية / أخر الاخبار / أفضل 5 برامج لمساعدك في نقل ونسخ الملفات بسرعة عالية .

أفضل 5 برامج لمساعدك في نقل ونسخ الملفات بسرعة عالية .

    من بين أكثر المشاكل التي تصادف مستخدمي الويندوز وبشكل متكرر هو مشكل ناسخ الملفات الإفتراضي البطيئ جدا ، وهذا ما يحبط المستخدم خاصة عند نسخ أو نقل ملفات ذات حجم كبير جدا ، مثل الألعاب والأفلام وغيرها من المشاريع الضخمة ، لذالك دعني اليوم صديقي أعرفك على مجموعة من البرامج المخصص لمساعدتك في نقل ونسخ الملفات في نظام الويندوز بشكل أسرع ، تمكنك هذه البرامج من نقل الملفات بسهولة كبيرة جدا في وقت قصير جدا .

    TeraCopy من بين أفضل برامج الذي يمكن أن تساعدك في عمليات تحويل ونسخ الملفات على الإطلاق ، حيث لقي هذا البرنامج إقبالا كبير من طرف المستخدمين ، وذالك لقذرته على نقل الملفات الكبيرة بكل سهولة ، من خلاله يمكنك نقل العديد من الملفات في نفس الوقت ، كما أنه يسمح لك بإيقاف واستئناف أنشطة نقل الملفات ، وإعادة تسمية وتخطي الملفات المكررة .
رابط تحميل البرنامج : TeraCopy
    FastCopy هذا برنامج هو أخر رائع جدا  يساعد في نسخ و نقل الملفات الكبيرة بسرعة ، كما يمنحك القدرة على التحدكم بشكل كامل في نقل الملفات بسهولة أفضل بكثير من الناسخ الإفتراضي بالويندوز. ميزة اخرى متوفرة في برنامج ألا وهي حذف الملفات من جهازك بسرعة كبيرة ، كما انه برنامج مفتوح المصدر يمكن للمطورين التعديل عليه يكل سهولة .
رابط تحميل البرنامج : FastCopy
    Copy Handler هذا البرنامج يمنحك سيطرة كامل على عملية النقل أو نسخ الملفات الصغير والكبيرة منها بكل سلاسة وسهولة ، خيارات متقدمة كإضافة الملفات لقائمة الانتظار ، فلترة الملفات ، إيقاف إستئناف وإلغاء العمليات ، بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى ، ومنها إستئناف عملية نقل الملفات تلقائيا عند إعادة تشغيل النظام .
رابط تحميل البرنامج : Copy Handler
    Ultracopier برنامج مميز يستحق التجربة إذا كنت تبحث عن برنامج بديل لبرنامج النسخ الإفتراضي المتواجد على الويندوز ، هذا برنامج هو الاخر شبيه للبرامج السابقة يتميز بميزات رائعة مثل القدرة لإيقاف واستئناف نقل الملفات أما عند حدوث الأخطاء فيمكنك تخطي ذالك الخطأ وإستناف التحميل .
رابط تحميل البرنامج : Ultracopier

    ExtremeCopy يعتبر هذا البرنامج من بين الأسرع على الإطلاق في نقل ونسخ الملفات بسرعة تبلغ 120 في المئة ، ياتي البرنامج بنسختين واحدة مجانية وواحدة مدفوعة ، بالإضافة إلى نسخة محمولة لاتحتاج الى تثبيت .
رابط تحميل البرنامج : ExtremeCopy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *