الرئيسية / أخر الاخبار / مجموعة من بين أفضل المواقع تحميل ألعاب الفيديو لمختلف المنصات .

مجموعة من بين أفضل المواقع تحميل ألعاب الفيديو لمختلف المنصات .

     سواء كنت تبحث عن القليل من التسلية والمتعة أو كنت من مهووسي ألعاب الفيديو ” جيمر Gamer ” ، فأنت دائما تبحث عن ألعاب مغامرات وتحديات جديدة ، ولذالك نجد مجموعة كبيرة جدا من المواقع التي تخصصت ونفردت في رفع ألعاب الفيديو فقط ، موفرة بذالك لكل جيمر أو هاوي ألعاب مكتبة ضخمة من ألعاب الفيديو لمختلف المنصات ، وذالك مثل : PC – XBOX – PS2 – PS3 – PS4 – WII – PSP … وغيرها ، لذى سنتعرف اليوم من خلال هذه التدوينة على مجموعة من بين أفضل هذه المواقع التي يمكنك من خلالها تحميل أخر الألعاب .
     من بين أفضل هذه المواقع هو موقع العاب وايفاي WIFI4Games موقع عربي متخصص في رفع أحدث و آخر ألعاب الفيديو ، تستطيع تحميل الألعاب بروابط مباشرة على سيرفرات عالية السرعة داعمة للإستكمال وإستئناف التحميل دون مشاكل ، حيث يُعتبر هذا الموقع موقعا منافسًا شرسا بالنسبة للمواقع ضخمة في هذا المجال كـ Ocean Of Games و Skidrow Reloaded ، إنه موقع مجاني 100% و يتيح لك الحرية الكاملة في تحميل أي لعبة متوفرة بشكل مجاني.
     موقع PC Games Download هو موقع إحترافي يتوفر على مكتبة كبيرة وضخمة جدا من ألعاب الفيديو في مختلف التصنيفات ، يمكنك من خلال هذا الموقع تحميل أخر وأحدث الألعاب بكل سهولة عن طريق مجموعة من مواقع رفع الملفات المشهورة جدا، حيث أنه يوفر لك حوالي 8 إلى 10 روابط لكل لعبة.

     موقع Game Torrent موقع الرهيب و الغني عن التعريف ، من بين أهم مميزاته أنه يمكنك من خلاله تحميل الألعاب عن طريق روابط الـ تورنت ، و ما يميز الموقع عن غيره أنه يتيح لك التحميل ألعاب لمنصة أخرى مختلفة مثل ألعاب Xbox  Playstation  WII  PSP  أجهزة الـ PC وغيرها … و كل هذا بروابط التورنت .

     Games Torrent هذا الموقع هو الأخر من بين أفضل المواقع المتخصصة في رفع ألعاب الفيديو ، موقع يتوفر على العديد من الألعاب المميزة والحديثة ، وكما هو موضح من خلال إسم هذا الأخير فهو من بين المواقع التي تعتمد على روابط التورنت لتحميل الألعاب .

     موقع Ocean of Games من بين أقدم و أشهر المواقع في تحميل الألعاب المجانية المخصصة لأجهزة الحاسب، الموقع يتميز برفع الألعاب على سيرفرات سريعة جداً و تدعم إستئناف التحميل في حالت فشل التحميل أو إنقطاع الأنترنت ، الموقع يوفر الألعاب الجديدة و القديمة منها ، و من مميزاته أنه يتوفر على فيديو لكل لعبة يشرح طريقة تثبيتها و تشغيلها بدون مشاكل.

     موقع Fully PC Games أيضا من بين أفضل المواقع المتخصصة في نشر أخر وأحدث ألعاب الفيديو ، يمكنك أن تجد مجموعة كبيرة من الألعاب مختلفة التصنيف ، منها ألعاب الحروب ، ألعاب رياضية ، ألعاب ترفيهية وغيرها… يمكنك تحميل الألعاب بروابط مباشرة وبدون مشاكل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *