الرئيسية / أخر الاخبار / تفسير القرش في المنام

تفسير القرش في المنام

تعد رؤية القرش في المنام من الاحلام التي تسبب فزع و قلق في قلب الشخص  الحالم , و ذلك لان حيوان القرش يعتبر من اشرس الحيوانات على وجه الارض  و رؤيته تسبب الكثير من الخوف و الهلع لدى الاشخاص , و ايضا رؤيه القرش  في الحلم قد تكون دلاله على وجود الخطر , لكن كل تفسير يختلف كليا باختلاف  حالة الشخص الذي يرى الحلم .
تفسير القرش في المنام
تفسير القرش في المنام

أكل لحم القرش في المنام

يقول علماء تفسير الاحلام اذا رأى الانسان الحالم , انه يأكل و يتناول لحم  القروش في المنام , فذلك يدل على ان هذا الشخص سوف يرزق بمال وفير , و  لكن اذا كان لحم القرش سيئ الطعم و الرائحة في المنام , فهذا انذار على ان  الشخص الحالم سيصاب بمكروه و حزن  كبير في ايامه القادمه .

صيد القرش في المنام

قال ابن سيرين ان من رأى في نومه انه يجهز نفسه للقيام بالصيد اذا كان في البحر  او في الماء العذب , فإذا نجح في اصطياد حيوان القرش فإنه سوف تصيبه منفعه  كبيرة في حياته الواقعيه .
و لكن من قام بالنجاح في صيد حيوان القرش , ثم هرب منه فذلك يدل على ان  صاحب الحلم او الرؤيه يسعى جاهدا للحصول على شيء في الحياه الواقعيه و  لكن لا يستطيع الوصول , و عندما يرى الشخص انه  يعد العده للقيام باصطياد  حيوان القرش و هو يعلم ذلك , فهذا انذار لوقوع الكثير من المشاكل في حياة هذا  الشخص .

هجوم القرش في المنام

قال النابلسي في تفسير الاحلام , ان الانسان اذا شاهد في منامه ان حيوان القرش  يطارده و يهاجمه بضراوه و شراسه و هو يهرب منه في حاله خوف و هلع , دل  ذلك على انه سوف يتعرض لخساره فادحه او حدوث مشكلات كثيره صعبه في  حياته .
و من رأى انه يسبح في البحر و اقترب منه حيوان القرش و سبب له خوف كبير  , فهذه دلاله على ان صاحب الرؤيه سوف يتعرض لموقع شديد الصعوبه سيؤثر  على حياته , و لكن اذا كان الشخص لا يبالي بوجود القرش بالقرب منه ولا يحس  بالخوف من ذلك المفترس , فسوف تمر هذه الصعوبات عليه مرور الكرام دون  اطاله .
و اذا شاهد الانسان ان حيوان القرش قام بعضه من جسده في المنام , فهذا يدل  على فقدان شخص قريب جدا منه في الواقع , و اذا قام حيوان القرش بقطع جزء  من جسد الرائي , فهذا انذار بموت صاحب الرؤيه .

القرش في منام الحامل

من الرؤى الغير محموده للمرأه الحامل , فرؤية القرش تقوم بمهاجمة المرأه  الحامل في نومها , فهذه اشاره الى ان ولادتها سوف تكون شديدة الصعوبة عليها ,  و اذا قام القرش بقضم و قطع احد اطراف الحامل بالمنام , فهذا نذير على موت  الجنين في بطن الحامل .

هروب القرش من الانسان

عندما يرى الشخص الحالم انه يطارد حيوان القرش في المنام و لكنه يهرب منه ,  فهذا يدل على كثير من المال سوف يحصل عليه من عمله , و اذا كان دارس فهذه  اشاره على بلوغه النجاح في دراسته , و هذا و الله اعلى و اعلى .
اقرأ أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *