الرئيسية / أخر الاخبار / لسنا ملائكه ….نص بقلم ياسمين حافظ
سنا ملائكة نعيش على وجه الأرض، نحن بشر نخطئ و نصيب وأحيانا نتمادى في الخطأ حتى نتوب عنه. لسنا مالكين للحكم على الأشياء حولنا و من يعيشون حولنا لنصبح القاضي والجلاد لكل أفعالهم،فالحكم للخالق وحده فهو يعلم مايسرون ومايعلنون وما نحن إلا مخلوقين من طين لدينا بعض المشاعر والأحاسيس لكي نهون على بعضنا رحلتنا في الطريق. نعم نحن جميعا بشر ولسنا معصومين من الخطأ، فلا يجب الذم على كل من أخطأ و النميمة على كل من عصى، فالنفوس ضعيفة و لا أحد يعرف دوره متى سيكون لاحقا، لسنا أقوياء بدرجة امتياز كما يعتقد البعض و يطيح ولكننا ضعفاء النفس و لا نملك غير قوة الإيمان بالله العلي القدير، فهو من يعطينا القوة والثبات عند المحن والأزمات، وفي الهداية هو من يثبتنا على الدين، لسنا ملائكة ولكننا مخطئين، وتارة نخطئ وتارة نصيب و خير وأبقى عند الله هو من يتوب عن خطأه ويرجع إلى ربه العظيم.

لسنا ملائكه ….نص بقلم ياسمين حافظ

سنا ملائكة نعيش على وجه الأرض، نحن بشر نخطئ و نصيب وأحيانا نتمادى في الخطأ حتى نتوب عنه.

لسنا مالكين للحكم على الأشياء حولنا و من يعيشون حولنا لنصبح القاضي والجلاد لكل أفعالهم،فالحكم للخالق وحده فهو يعلم مايسرون ومايعلنون وما نحن إلا مخلوقين من طين لدينا بعض المشاعر والأحاسيس لكي نهون على بعضنا رحلتنا في الطريق.

نعم نحن جميعا بشر ولسنا معصومين من الخطأ، فلا يجب الذم على كل من أخطأ و النميمة على كل من عصى، فالنفوس ضعيفة و لا أحد يعرف دوره متى سيكون لاحقا، لسنا أقوياء بدرجة امتياز كما يعتقد البعض و يطيح ولكننا ضعفاء النفس و لا نملك غير قوة الإيمان بالله العلي القدير، فهو من يعطينا القوة والثبات عند المحن والأزمات، وفي الهداية هو من يثبتنا على الدين، لسنا ملائكة ولكننا مخطئين، وتارة نخطئ وتارة نصيب و خير وأبقى عند الله هو من يتوب عن خطأه ويرجع إلى ربه العظيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *