أخبار عاجلة
الرئيسية / أخر الاخبار / نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري في الجولة السادسة.. لدور المجموعات بالبطولة الأفريقية

نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري في الجولة السادسة.. لدور المجموعات بالبطولة الأفريقية

نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري في الجولة السادسة

يتقابل كل من النادي الأهلي وشبيبة الساورة الجزائرية في الساعة السادسة مساء اليوم السبت الموافق 16 مارس 2019، وذلك بستاد برج العرب ويدخل هذه المباراة النادي الأهلي وهو في المركز الثاني برصيد 7 نقاط ويحتاج إلى الفوز لكي يتخطى دور المجموعات ويواصل رحله البحث عن البطولة الأفريقية التاسعة.

وجدير بالذكر إن النادي الأهلي قد وضع نفسه في مأذق عندما خسر المبارتين السابقتين التي كانت خارج القاهرة أمام سيمبا التنزاني في الجولة الرابعة، و أمام فيتا كلوب في الجولة الخامسة بينما فريق شبيبة الساورة الجزائري يحتل المركز الأول برصيد 8 نقاط، ويكفيه فقط التعادل في هذه المباراة ويأتي في المركز الثالث فريق فيتا كلوب 7 نقاط بينما يتفوق الأهلي عليه بفارق الأهداف فقط ويأتي في المركز الأخير في هذه المجموعة فريق سيمبا التنزاني برصيد 6 نقاط.

نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري في الجولة السادسة.. لدور المجموعات بالبطولة الأفريقية

نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري

تمكان النادي الأهلي من الفوز على فريق شبيبة الساورة الجزائري بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في مباراة غاية في الروعة، نالت إعجاب مشجعي وجماهير النادي الأهلي وكذلك النقاد وكان فريق قوي في جميع خطوطه الدفاعية وخط الوسط والهجوم وبهذه النتيجة يرتفع رصيد النادي الأهلي إلى 10 نقاط يتصدر المجموعة ويتأهل بالفعل.

أهداف الأهلي الثلاثة

  • الهدف الأول وضع بالخطأ من مدافع الشبيبة في مرماه
  • الهدف الثاني أحرزه مروان محسن
  • الهدف الثالث أحرزه حسين الشحات

وتأهل فريق سيمبا التنزاني بعد حصوله على المركز الثاني من خلال فوزه على فيتا كلوب الكونغولي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد ليصبح لدية 9 نقاط يتأهل بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *